لغة >
تبقى على علم بأحدث الأنشطة والتحديثات
رسالة
优质教学
واحة جديدة حصلت على شهادة ستاندرد 100 و ستيب
Source: | Author:佚名 | الوقت . : 2023-07-07 | 253 Views | Share:

الناس حتما سوف تعاني من الأضرار الناجمة عن العوامل الخارجية مثل الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا في عملية الإنتاج ، من أجل حماية سلامة الحياة في بيئة العمل ، والحفاظ على أنشطة الإنتاج العادية ، وحماية الصحة والسلامة المهنية الملابس الواقية قد جذبت المزيد والمزيد من الاهتمام ، ويلعب دورا هاما في أنشطة الإنتاج .   هذه الملابس الواقية التي تتعلق بالسلامة المهنية ، لا يمكن تجاهلها .


واحة جديدة حصلت على شهادة ستاندرد 100 و ستيب

سوينينغ واحة جديدة الطباعة والصباغة شركة ، المحدودة تنتج الأقمشة المستخدمة في الأدوات و الملابس الواقية الخاصة .   ®   هذه الأقمشة الواقية من العمل مع حمض قاعدة مقاومة ، ومكافحة ساكنة ، ومكافحة الأشعة تحت الحمراء وغيرها من المهام هي مزيج من القطن والبوليستر الأقمشة المنسوجة ( أبيض ، أبيض ، والحد من تفريق والصباغة ، والحد من تفريق الطباعة ) ، من خلال اختبار مختبر هاينشتاين في ألمانيا ، وصلت إلى مستوى standard-100 التذييل 6 الصف الأول - متطلبات السلامة الصحية للمنتجات الرضع

في عملية التحول من نسيج واحد إنتاج المؤسسة إلى التكنولوجيا العالية المشاريع التي تدمج النسيج والصباغة والملابس ، واحة جديدة الطباعة والصباغة   ®   ويتطلب إصدار الشهادات الرصد والتحسين المستمرين لعملية الإنتاج ، بما في ذلك استخدام التكنولوجيات السليمة بيئيا ، والاستخدام الفعال للمنتجات والموارد ، وظروف العمل المسؤولة اجتماعيا .

من خلال تقييم مستقل من المصنع من ست وحدات ، بما في ذلك إدارة المواد الكيميائية ، والأداء البيئي ، والإدارة البيئية ، والصحة والسلامة ، والمسؤولية الاجتماعية ، وإدارة الجودة ، هاينشتاين مراجع الحسابات ، واحة جديدة الطباعة والصباغة قد وصلت إلى أعلى مستوى من ثلاثة مستويات من تنفيذ شهادة STEP . . . . . . .   أوكو تكس   ®    مراجعة شهادة STEP لا تنتهي على الفور بعد إصدار الشهادة ، ولكن الامتثال لمراجعة الحسابات المفاجئة في المصنع خلال فترة صلاحية ثلاث سنوات لتحقيق التحسين المستمر للإنتاج .   هذا سوف يساعد على إظهار ديناميكية المجتمع في المصنع في الإنتاج اليومي في تحسين الأداء المستدام .  

 الحصول على ستاندرد 100 و ستيب من Oeko-Tex   ®   اثنين من الشهادات ، واحة جديدة تعتمد على شهادة نظام الإنتاج ، وإنتاج الأقمشة صحية وآمنة ، وتحقيق عملية الإنتاج والمنتجات لتلبية متطلبات الإنتاج المستدام للمنسوجات .   في السعي لتحقيق الاستدامة في الطباعة والصباغة ، واحة جديدة تشارك أيضا استراتيجيتها المستدامة معنا .

مدينة سوينينغ واحة جديدة الطباعة والصباغة شركة ، المحدودة هي 70 عاما من تاريخ الإنتاج على نطاق واسع من القطاع الخاص مساهمة الشركات ، ليس فقط في الصين النسيج والطباعة والصباغة رابطة وحدة الإدارة ، أو النسيج الوطني الخاص واقية من ملابس مركز البحوث والتنمية ، مع العلامة التجارية الخاصة بها من الأقمشة والملابس " دافا " ، التي تباع بشكل رئيسي في أوروبا والأمريكتين وأفريقيا ، أكثر من 20 بلدا ، حجم الصادرات السنوية أكثر من 40 مليون دولار أمريكي .   في جانب من جوانب الحماية العسكرية التمويه النسيج ، ونحن نركز على تطوير الأشعة تحت الحمراء التمويه النسيج وظيفية خاصة مثل البعوض والعث ، والأشعة فوق البنفسجية ، امتصاص الرطوبة والعرق ، مضاد للجراثيم ، وهلم جرا .  

 ممارسة مفهوم التنمية المستدامة " الإنتاج الأخضر ، وحماية البيئة "  

 واحة جديدة تعلق أهمية كبيرة على الوعي البيئي من جميع الموظفين ، ولا سيما إنشاء فريق القيادة البيئية ، وإنشاء نظام المسؤولية البيئية بعد توضيح المسؤوليات البيئية على جميع المستويات .   من أجل تحسين نوعية البيئة ، وإدارة المواد الكيميائية في إدارة الإنتاج اليومي .   انخفاض درجة الحرارة وسرعة عالية تجوب العملية المعتمدة في المعالجة ، و تجوب مياه الصرف الصحي يتم استردادها من قبل جميع الطاقة الحرارية ، مما يجعل جميع النفايات تنقية الغاز تصل إلى مستوى التفريغ .   مياه الصرف الصحي التي تحتوي على القلويات المستخدمة في إزالة الكبريت من غاز المداخن من المرجل ، مما يجعل من النفايات إلى الموارد ومعالجة النفايات .   تركيز الملوثات الرئيسية هي أقل من 50 ٪ من الحد القياسي ، والحفاظ على مجموع كمية الملوثات في الانخفاض .   شراء واستخدام المواد الخام الصديقة للبيئة لإزالة أو تخفيف الآثار البيئية من المصدر .  

 الحد من انبعاثات الكربون ، وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات تطبيق التكنولوجيا مظاهرة الشركات  

 واحة جديدة ، وفقا لمتطلبات حماية البيئة الوطنية ، وبناء محطات معالجة مياه الصرف الصحي والغاز من النفايات مرافق العلاج على مستوى عال ، واستخدام المياه وإعادة تدوير النظام في حلقات العمل ، مع الطاقة على الانترنت رصد وإدارة المعلومات منصة ، وإنشاء مؤسسات إدارة الطاقة ، وإنشاء المياه والكهرباء والغاز نظام تقييم الاستهلاك ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والحد من استهلاك الطاقة لكل وحدة من المنتجات ، وخلق صحية وآمنة ونظيفة بيئة الإنتاج .   الحد من استهلاك الطاقة : بعد استبدال منفاخ الجذور مع كفاءة عالية المغنطيسى منفاخ ، تحقيق وفورات في الطاقة بنسبة 30 في المائة .   تركيب نظام استرداد الحرارة من مياه الصرف الصحي يمكن أن ينقذ 1200 طن من الفحم سنويا .  

 الحد من فقدان الطاقة : تركيب نوع جديد من كفاءة عالية وتوفير الطاقة المتداول السيارة في قسم الغسيل من ورشة الإنتاج ، والحد من معدل فائض من القماش المتداول ،  

 تقليل فقدان البخار من القماش آلة التجفيف .   من أجل الحد من فقدان الحرارة ، سطح الغاية من القماش آلة التجفيف هو الحفاظ على الحرارة .


الصفحة السابقة: None
التوصية